أفضل التطبيقات التي يرجع تاريخها على العلاقات — اسأل الرجال

التي يرجع تاريخها تطبيقات تم إنشاؤها لجعل العثور على علاقتك القادمة أسهل. ولكن مع العديد من منصات مختلفة للاختيار من بينها (والكثير من أعضاء وقعت في الوقت المناسب, ليس لفترة طويلة) ، في محاولة للعثور على المباراة من هنا للأسباب الصحيحة يمكن أن تبدأ في الشعور نوعا من المستحيل. إذا كنت بدأت تحرق من البحث على الانترنت للحصول على ‘واحد’ قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم الاستراتيجية الخاصة بك والتطبيقات التي تستخدمها من أجل العثور عليها. كما يقول المثل ، تعريف الجنون هو فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتتوقع نتيجة مختلفة. حتى إذا كان هذا يبدو مثل الكثير الحالية…