submit


مختلف المواقع المستهدفة.

كل من هذين الاتجاهين الاتصال التي تم إنشاؤها لبعض الوقت. لكنها لا مجرد «الأشقاء» و لا حتى «الأقارب». الذين عادة ما نتواصل في وسائل الاعلام الاجتماعية ؟ هذا صحيح – مع الأسرة والأصدقاء وزملاء الدراسة ، زملائه الطلاب ، زملاء العمل و حتى الجيران. بشكل رائع و بنبل ، ويعرض على الشاشة الوحيد المقبول قواعد السلوك. الصور العائلية مع المناظر الطبيعية من نسائم البحر و قمم الجبال, الحفلات النهارية للأطفال ، العطل المدرسية ، العطلات العمل (أو بالأحرى الكريم فقط جزء منه).ثقافيا تقول الزملاء عن النجاح في المدرسة أو العمل ، عن الصحة من الأقارب ومن لهم نتوقع نفس الشيء. نحن نعرف كل هؤلاء الناس. مهما كانت جيدة أو لا ، ولكن نعلم. بينما مع الناس على موقع التعارف, لم يلتق قط من قبل. هنا يمكنك أن تظهر نفسك أكثر. لوضع المزيد من الصور تحمل المزيد من التواصل المفتوح, لا تتردد في أن تقول عن نفسك ما تعتقد أنه الحق. لماذا ؟ لأن الحياء فضيلة في الحياة الحقيقية وفي الظاهري – الشجاعة – مفتاح النجاح.تذكر كلمات الأسطوري السوفياتي الفاعل: «أرى الهدف ، أنا لا أرى العقبات». من هنا وهناك: لا أحد سوف ندين كل أعرف لماذا جئت.

الوقت هو أنفق ؟

وفقا للمصادر المفتوحة ، يبدو أن مستخدمي الشبكة الاجتماعية تنفق على صفحات الموقع في غضون 19 دقيقة. زملاء – 18 دقائق, أقل من 17 دقيقة. و كل هذا الوقت ، حصة الأسد هو الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة أشرطة الفيديو أو الألعاب عبر الإنترنت. يتم التقليل من الاتصالات ، ولكن الطرق للترفيه عن نفسي الوزن. هذا هو كبيرة ، عليك أن تنغمس لكن الوقت للاختلاط مع الآخرين, بعد كل هذا الترفيه لا تزال قائمة.نعم, للدردشة مع الأصدقاء ، لا يزال بإمكانك إدارتها ، ولكن على محادثة مثيرة للاهتمام مع شخص غريب – بالتأكيد لا يكفي. و لا تنسى أن الغرباء الذهاب إلى الشبكات الاجتماعية ، معظمها عن نفسه ، لذلك تجد الوقت بالنسبة لك و سيكون من الصعب. لذا, الأكثر احتمالا, سوف ببساطة لا إشعار.

ما يحدث في تاريخها المواقع ؟ كنت أتساءل لماذا لا يوجد الفيديو أو الصوت الترفيه و الألعاب هنا أيضا ؟ المواقع التي يرجع تاريخها المهني على وجه التحديد لا توفر مثل هذه الفرص لأنها تلهي الناس عن الهدف الرئيسي من التواصل والألفة مع بعضها البعض. على موقع التعارف الناس يأتون إلى الدردشة. تقييم والتعليق على الصور وإرسال بعضها البعض التعاطف. و هذا هو ما كنت حقا بحاجة الفعالة التي يرجع تاريخها. الفيديو والألعاب عبر الإنترنت لن تساعدك على تلبية الرجل.هو أكثر إثارة للاهتمام «العيش» الاتصالات التي هي السبب في معظم زوار الموقع هم دائما على الانترنت. بالطبع هذا البيان لا يمكن تطبيقها على جميع المواقع التي يرجع تاريخها – نحن نتحدث فقط عن الجماهير حقا مواقع عالية الجودة ، حيث خلق الناس حقا بيئة مريحة في تاريخها. هذا الموقع هو بالتأكيد «الجنس التي يرجع تاريخها». وفقا للاحصاءات لدينا في المتوسط لكل مستخدم يزور الموقع 4 مرات في اليوم ، ومتوسط مدة الإقامة في الموقع هو 23 دقيقة.أنت لا تحتاج إلى أن تكون أكاديمية ، لحساب الوقت اليومي المخصص لكل مستخدم للاتصال – حوالي ساعة ونصف. كما ترون هذا الرقم هو أعلى بكثير مما في الشبكات الاجتماعية و لا أحد يصرف الترفيهية مثل مشاهدة فيديو أو الألعاب عبر الإنترنت. وتنفق فقط الاتصال المباشر. بسيطة وفعالة. و كما يقول المثل – أريد أن يجتمع رجل إلى التواصل.

الفرق في طريقة التواصل.

ما رأيك ، ما هو نوع من رد فعل غريب من الشبكة الاجتماعية التي توفر لك الاتصال الخاصة بك? وهنا عدد قليل من الخيارات:

الخيار الأول: أنه سوف تعتقد أنك الروبوت المزعج كتلة ؛

الخيار الثاني: أن تقرر أنك مجنون قليلا ، لأن الألفة من خططه لم تفعل ؛

الخيار الثالث: في الخام شكل ، فهم يدركون أن التواصل مع أنه غير مهتم.

المدهش ؟ لا على الإطلاق! كل شيء يجب أن يكون مكانها. أن الشبكات الاجتماعية. لديهم بقوة احتلت مكانة تدخل الخاص بك هو غير مناسب تماما. الشخص الذي تحاول التعرف على قد تكون طويلة-تزوج (أو تزوج), سعيد, هو سعيد للغاية مع كل شيء في هذه الحياة و السلوك القهري يمكن اعتبار الأخلاق السيئة. في هذه الحالة, أنت لم تفعل شيئا خطأ, فقط ذهبت إلى العنوان الخطأ.

شيء آخر – موقع التعارف. الناس هنا مفتوحة الاتصال (أنها جاءت هنا) ، فهي حريصة على معارف جديدة. أنها تحب الاهتمام الخاص بك الشجاعة والمثابرة سوف يكون موضع تقدير. حتى إذا كنت أكتب شيئا, كنت أول تتردد فنحن إرسال التعاطف ثم لا أحد يمنع. هذا هو نصف المعركة ، لذلك يمكن أن نفترض أن معرفة جديدة بالفعل «في الجيب». «هنا والآن» — هنا الشعار الرئيسي موقع التعارف عن طريق الانترنت. ومريحة ، المشرفين تم إنشاؤها بالفعل. لذا لن تضطر إلى الانتظار ، تأكد من أنك تدفع فقط الانتباه.

التثبيت والتكيف من الموقع الملامح.

ماذا سيكون رد فعلك إذا كانت الصورة الزملاء ، تظهر فجأة رائع الوحش أو أنجلينا جولي ؟ ربما محايدة. وكذلك وضعت بشكل جيد. مواقع الشبكات الاجتماعية الإدارة لا التحقق من صحة الصور التي تم تحميلها, لذلك الحرف من أي شعبية الكرتون و يمكن بسهولة تزيين صفحة المستخدم. و عندما نتحدث عن «القديمة» أصدقاء, نحن محرجة تماما. ولكن هل أنت على استعداد لتلبية الرجل ، إذا ، بدلا من وجهه ينظر إليك, حسنا, على سبيل المثال, دونالد داك ؟ من غير المرجح.

هذا هو السبب السمعة المواقع التي يرجع تاريخها في موظفيها عدد كبير من المدربين الناس الذين هم على استعداد على مدار الساعة للتحقق من تفرد كل للمستخدمين إضافة الصور. على موقع التعارف لن ترى الصورة هريرة أو براد بيت. هناك فقط صور حقيقية من أناس حقيقيين. توافق ، من المهم جدا أن نرى صور حقيقية من الشخص الذي يمكنك التواصل والتعلم. وجميع الآخرين, على سبيل المثال ينتمون إلى شخص آخر ، المشرفين سوف تتبع و لا تفوت منشور.

الآن حول مضمون الاستبيانات. ما هي المعلومات التي يمكن استخلاصها من التشكيلات في الشبكات الاجتماعية ؟ العمر ، مكان السكن ، التعليم ، وربما مكان العمل. وليس هناك شيء كنت بحاجة لأن الموقع يعني أن جميع الحاضرين هل تعلم أن في الحياة الحقيقية و تحكي عن عادات أو شخصية إلى أي شيء. اجتمع في المساء مع كوب من الشاي (ولكن ليس كثيرا), ولكن كنت بالكامل و حتى معدل له له التعليم العالي.

ولكن يكفي هذه المعلومات إلى تجربة شخص جديد ، خصوصا إذا كان من المفترض أن بسيطة المراسلات في كل مكان ؟ بالطبع لا. هنا كل الأشياء الصغيرة الدقيقة: البروج-الصفات والعادات ، التفضيلات الغذائية ، وأخيرا ، فإن الغرض من تاريخها. لأن مثل هذه تفاهات و يتطور الانطباع الأول عن الشخص. كل منا اتخاذ قرار التسجيل على موقع التعارف, أنا قد رسم صورة المستقبل شريك الحياة و يفهم بالضبط ما الفروق انه على استعداد لطرح مع ، والتي لن تسمح مرة أخرى.

الآن لنفترض أن الشبكة الاجتماعية ، شخص قد أشار إلى هذه المعلومات. كيفية العثور على مثل هذا الشخص ؟ مستحيل! تصفح الملايين من لمحات – هو غير واقعي. شيء آخر موقع التعارف – وهنا المعلمات في الأصل المنصوص عليها في البحث. و الرغبة في التعلم ، على سبيل المثال ، مع الفتيات 25 سنة و ولد تحت علامة الميزان فقط الراغبين في إنشاء أسرة في مدينة بسكوف ، نصف دقيقة في وقت لاحق سوف تظهر قائمة المتنافسين على قلبك. مريحة منطقية وسريعة.الإدارة التي يرجع تاريخها الموقع أن يفهم ما أنت هنا لأجله ، وبالتالي يخلق أقصى ظروف مواتية.

الخدمات المتخصصة.

ما الأدوات التي يمكن استخدامها لجذب الانتباه إلى نفسك ، يمكنك استخدام الشبكات الاجتماعية ؟ وضع صورتك وانتظر حتى أنه سوف يكون موضع تقدير من قبل أصدقائك ، ومن ثم ، ربما في أخبار الأعلاف سوف يكون لاحظت من قبل شخص يعرفونه ، و أيضا بعض التعليق. و هذا كل ما يمكنك الاعتماد عليه. بالطبع, إذا كان الغرض من إقامتك في الموقع فقط لاستخدامك الشخصي الترفيه ، ثم وهذا يكفي. ولكن لاكتشاف – لا شيء.شيء آخر موقع التعارف – وقد وضعت الأدوات المهنية التي في لحظة واحدة سيؤدي إلى جذب الانتباه إلى شخص من مئات و حتى آلاف يحتمل أن تكون مهتمة في. وعلاوة على ذلك, جميع الخدمات من السهل جدا للاستخدام, و كفاءتها يتجاوز كل التوقعات.

الشبكة الاجتماعية والتي يرجع تاريخها الموقع تماما التعامل مع هذه المهمة. المشكلة الوحيدة فهي مختلفة تماما. إذا كنت تريد الدردشة مع أصدقائك من الحياة أفضل الشبكات الاجتماعية, لا أحد سوف تساعد. ولكن إذا كنت تهدف إلى إيجاد أو العثور على الحب في حياتك التي يرجع تاريخها الموقع لا لك – «أفضل صديق»! حظا موفقا في اختيار الأولويات وإيجاد الزوج.

About