submit


التي يرجع تاريخها تطبيقات تم إنشاؤها لجعل العثور على علاقتك القادمة أسهل. ولكن مع العديد من منصات مختلفة للاختيار من بينها (والكثير من أعضاء وقعت في الوقت المناسب, ليس لفترة طويلة) ، في محاولة للعثور على المباراة من هنا للأسباب الصحيحة يمكن أن تبدأ في الشعور نوعا من المستحيل. إذا كنت بدأت تحرق من البحث على الانترنت للحصول على ‘واحد’ قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم الاستراتيجية الخاصة بك والتطبيقات التي تستخدمها من أجل العثور عليها. كما يقول المثل ، تعريف الجنون هو فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتتوقع نتيجة مختلفة. حتى إذا كان هذا يبدو مثل الكثير الحالية الخاصة بك على الانترنت التي يرجع تاريخها الحياة ، حان الوقت لإعادة التفكير في عملية منصات كنت قد تعودت أن تبدأ تتفرع وحاول استخدام شيء جديد. الحق يقال, هناك الكثير من النساء هناك الذين يستخدمون التطبيقات التي يرجع تاريخها إلى العثور على شيء أكثر خطورة من ليلة واحدة المفتاح هو معرفة كيف وأين يمكن العثور عليها. سألنا بعض الخبراء التي يرجع تاريخها على أفضل النصائح و المشورة التي يرجع تاريخها التطبيقات التي سوف تساعدك على العثور على تطابق الذين يبحثون أيضا عن الالتزام. هنا هي توصيات من أجل أفضل تطبيقات لاستخدام إذا كنت على استعداد ليستقر عدد قليل من الاستراتيجيات الذكية التي سوف تساعدك على العثور على في أي وقت من الأوقات. إذا كنت تكافح من أجل العثور على ما تريد في تاريخها التطبيق (قراءة: شخص مهتم في إيجاد علاقة جدية) ، أحد التحديات قد تكون ضد أن كنت غير متأكد ما يطابق تبحث عنه. ايلينا «موريلو» المؤلف من الحب قائمة: دليل الحصول على ما تريد قال إلى اتخاذ جديلة من هذا ، وجعل الخاصة بك نوايا واضحة في التشكيل الجانبي الخاص بك. ‘قائلا: ‘أنا مهتم في الزواج و الاستقرار على الفور’ يأتي عبر قوية جدا, ‘ تقول: ‘ولكن شيئا مثل ‘أنا أبحث عن علاقة جدية’ يفتح المحادثة. ‘عند كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك ، موريلو يقول أن يبقيه قصيرة وحلوة ، وتشمل ما محتمل على المدى الطويل شريك تريد أن تعرف عنك. ‘كاملة الصلبة الشخصي. وجود الصور التي تظهر شخصيتك الرئيسية: أنها دعوة الآخرين إلى الرغبة في الحصول على معرفة حقيقية ؟ نضع في اعتبارنا أن لا أحد لديه الوقت لقراءة الرواية ، لذلك أكتب بإيجاز وتشمل المصالح الخاصة بك. ‘بقدر تحديد ما إذا كان أو لم يكن المباريات هنا عن الشيء الحقيقي ، موريلو يقول الصورة تساوي ألف كلمة. ‘نظرة على الصور بعناية ، يوحي. ‘هل هذه كل نصف عارية الصور ؟ ربما الشخص يبحث عن ساخنة هوك. هم نصف مخمور الصور ؟ ربما الحفلات و لا تبحث عن شيء خطير. ‘ذات جودة منخفضة الصور أو الملفات الشخصية دون الحيوية أيضا دلائل على أن هذا الشخص لا يضع الكثير من الجهد و لا تبحث عن شيء خطير. الوقت من اليوم أو الليلة التي كنت عادة خلال مباراة يمكن أيضا أن تكون علامة منبهة من ما انها تبحث عن. ‘تولي اهتماما عندما كنت إجراء محادثة معك ، يقول لورين ليفين ، التي يرجع تاريخها الخبراء وشارك في مجموعة من مارغريتا كرسي الإعتراف. هو أنه خلال يوم العمل عندما كنت بالملل و يحاول تمرير الوقت ؟ هل هو حقا وقت متأخر من الليل ؟ وربما هذا هو شخص لا يبحث عن علاقة. كما أن هذا الحديث ينبغي أن يكون مضمون. لو كان فقط كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع ؟ » أو «ماذا تفعل اليوم ؟’ لعدة أيام على نهاية المحتمل أنهم لا يتطلعون إلى التعرف على مستوى أعمق. ‘ليفين يقول أيضا أن نضع هذه القاعدة في الاعتبار عندما كنت مراسلة المباريات. ‘إذا كان لديهم محادثة حقيقية و ترغب في الحصول على معرفة لك كذلك, أنهم ربما ترغب في شيء أكثر من ذلك ،’ تقول. ‘إذا كنت الحصول على سطر واحد الردود انهم ربما لا تحاول أن تستثمر في شخص. كما نلتقي في أقرب وقت كما كنت تشعر بالراحة. انها أسهل بكثير لفهم ما هو مثل ما يبحثون عنه عندما كنت معهم وجها لوجه. ‘أكثر المباريات المحتملة لديك أكثر هو أنك سوف تجد المرأة المناسبة لك ، أليس كذلك ؟ وفقا جيمس أندرسون ، التي يرجع تاريخها الخبراء في ما وراء العصور ، هذه الطريقة من التفكير يمكن فعلا في نهاية المطاف نتائج عكسية عندما كنت في السوق للحصول على شيء أكثر خطورة. ‘العديد من التطبيقات التي يرجع تاريخها و المواقع التي يرجع تاريخها هي أساسا لعبة الأرقام ، كما يقول. أنت تبدو من خلال مئات من التشكيلات ، رسالة العشرات من الناس, و ربما تحصل على قليل من التمر. مع القهوة يلتقي الخبز الأمور مختلفة جدا. تتلقى يوميا المباراة التي تصفيتها بشكل صحيح أن يكون في خط مع ما كنت أبحث عنه. حيث يمكنك فقط الحصول على مباراة واحدة في اليوم ، كل شخص في الواقع يأخذ الوقت لاستعراض المباراة بدلا من اتخاذ قرار في ثانيتين على أساس الصورة. ‘كنت قد رأيت الإعلانات التجارية, كنت قد سمعت قصص النجاح ، في حين ربما كنت قد راودت فكرة وضع المال وراء البحث عن العلاقة لم الزناد. إذا لم تكن قد اعترفت موضوع هنا اسمحوا لنا أن أكون صريحا معك: تشارك أكثر يرجع تاريخها التطبيق هو أقل احتمالا المستخدمين استخدامه منخفضة الالتزام لقاءات غير رسمية. هناك الكثير من الوظائف يمكنك الحصول على مع المباراة التي تجعل العملية أكثر وضوحا من خوارزميات أن نشير إلى أوجه التشابه عند عرض ملفات تعريف القدرة على تحميل أكثر من حفنة من الصور بحيث يمكنك الحصول على صورة كاملة من الشخص الذي تدردش معه. في حين كنت قادرا على استخدام بعض الميزات مجانا, شهر عضوية سوف تحدد لك $. (أو إذا كنت على استعداد لارتكاب لمدة ثلاثة أشهر،$. في الشهر). الجامعة تعمل في إطار مماثل محدودة مباراة النظام القهوة يلتقي الخبز. في الواقع, حتى أن هناك لائحة الانتظار للتسجيل ، والتي يمكن أن تتراوح من بضعة أيام إلى أشهر اعتمادا على قاعدة المستخدمين المتاحة المكان الذي تعيش فيه. بعد القفز من خلال الأطواق تلك ، كنت أعطيت ثلاث مباريات في اليوم الواحد استنادا إلى التفضيلات التي قمت العريضة ، والتي تشمل القرب العمر. في حين الابتداء في الدوري يمكن أن يستغرق بعض الوقت, التطبيق هو قبول العملية التأكد من أن الأشخاص الذين يستخدمونه يأخذون الأمر على محمل الجد. الدوري فعلا ركلة المستخدمين غير نشط بعد أسبوعين ، مما يضمن الناس أنت مطابقة مع الواقع استخدامه. التي يرجع تاريخها على الإنترنت الإرهاق يمكن أن يحدث لأي شخص ولكن العلاقة التي تركز على النساء الذين يحصلون على وسخ الرسائل المرسلة التي يرجع تاريخها التطبيق الوارد العادي ، وهذا يمكن في نهاية المطاف مما يجعلها رمي في منشفة. تلعثم تكافح هذا بجعل التطبيق ميزات الرسائل إختيار السيدات. ‘واحدة من أكبر بدوره العرضية من التعارف عن طريق الانترنت هو أن المرأة هي تماما لوابل من الرسائل من شباب’ أندرسون يفسر. هذا يمكن أن تتحول الكثير من النساء المؤهلات قبالة يؤدي إلى بعض متفاوتة ديناميات السلطة مع العديد من المواقع على الإنترنت. مع تلعثم, بمجرد تطابق مع شريك محتمل المرأة يجب أن تجعل هذه الخطوة الأولى. وهذا يسمح للحصول على تجربة أفضل للمرأة ذات جودة عالية من المستخدمين ، وعموما تجربة أفضل للجميع. ‘إذا كنت تعبت من محاولة لتحديد التوافق مع المباريات المحتملة استنادا إلى عدد قليل من الصور الثلاث الرموز التعبيرية وهي تشمل في بيو, ننظر إلى أبعد من النخبة الفردي. من أجل التوقيع, الأعضاء تحتاج إلى إكمال شامل اختبار الشخصية ، ثم يستخدم لتحديد مباريات في منطقتك. بعد أن كنت وقعت موقع المصادر المحتملة مباريات في اليوم الواحد ، الذي يلغي وقت تمتص من الضرب ذهابا وإيابا يجعل المزيد من الالتزام المنحى مستخدم قاعدة (لأن لا أحد لهم الحق في اعتبارها هو ذاهب لقضاء دقائق على استبيان لو انهم مجرد محاولة للحصول على محظوظا الليلة). في حال لم يتم الالتفات إلى لوحة الإعلانات ،. التي يرجع تاريخها موقع الفيديو «التعارف» هو وجود الوسم اللحظة يضعون أنفسهم في علاقة تركز على التطبيق. مما يعني أن هناك احتمالات كبيرة في أن واحدة النساء في المجال الخاص بك في الآونة الأخيرة إعادة تحميل هذا التطبيق على أمل أن هذا ليس نوعا من الدعاية الكاذبة. الإعلانات التجارية جانبا ، هناك ميزات في «الفيديو التي يرجع تاريخها» التي تضفي حسنا إلى إيجاد المباراة التي تبحث عن نفس المستوى من الالتزام أنت. بالنسبة للمبتدئين, ميزات منصة أكثر شمولا الشخصي الذي يسمح لأعضاء ملء مصالحهم ، ما النموذجية ليلة الجمعة يبدو أن ما يفعلونه في حياتهم ، وإعطاء مزيد تقريب الفكرة من الذين كنت الدردشة مع. يمكنك أيضا البحث باستخدام الكلمات الرئيسية (‘الالتزام’ أو ‘تبحث عن شيء خطير’). اعتمادا على كيفية العديد من الأسئلة الخاصة بك المباراة قد أجاب على المسائل التي عادة ما تكون خارج الطاولة الأولى في التاريخ الحديث مثل السياسة والدين ، أنت أيضا إعطاء نسبة من التوافق على رؤية ما احتمالات الخاص بك. على غرار القهوة يلتقي الخبز (صحيح لأنه اسم) ، مرة واحدة يعطيك مباراة واحدة في اليوم استنادا إلى التفضيلات الخاصة بك. كما لن تأتي عبر أي ضبابية ، وانخفاض جودة الصور على التطبيق لأن هناك فريق أن يتحقق كل ملف الصورة التي تم تحميلها لضمان انها من نوعية جيدة (التي يمكن أن تصل إلى ساعة). في حين لم تكن واسعة النطاق مثل بعض التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، هناك قائمة أسئلة عليك أن تجيب من أجل التطبيق لبدء مختص المباريات المحتملة. اليومية المباراة تنتهي في غضون ساعات ، مما يعني أن المستخدمين تبقى تعمل من أجل التأكد من أنها لا تفوت.

About